الدوري السعوديكريم بنزيمة

تقرير: خلافات حادة بين بنزيما ومدرب اتحاد جدة

يبدو أن علاقة كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة، بالمدير الفني البرتغالي نونو سانتو، متوترة في الفترة الحالية حسبما أشارت صحيفة الشرق الأوسط السعودية.

 

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع الهداف الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد 14 عامًا قضاهم في صفوف ريال مدريد الإسباني.

 

وأشارت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إلى أن العلاقة بين نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة، وكريم بنزيما، مهاجم الفريق، متوترة للغاية في الوقت الحالي.

 

ليفربول يتلقى ضربة جديدة في الميركاتو

 

وأضافت أن نونو سانتو يرى أن المهاجم المخضرم لا يناسب طريقة لعبه، ولم يطلب التعاقد معه من الأساس، في الوقت الذي كشف فيه اللاعب عن عدم ارتياحه وشعوره بمعاملة غير احترافية.

 

وأوضحت الصحيفة على موقعها الألكتروني الرسمي أن مهاجم ليون الفرنسي وريال مدريد السابق طالب منحه شارة القيادة قبل قدومه للاتحاد لخبرته الكبيرة في الملاعب، وهذا ما رفضه نونو سانتو بحجة اختياره البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي.

 

وتابعت أن هذا القرار جعل بنزيما يجتمع بسعد اللذيذ المفاوض السعودي في صفقة انتقاله للاتحاد، وطالبه بإيجاد حل لهذه الأزمات التي تواجهه مع المدرب سانتو.

 

بنزيما كان ضمن كتيبة الاتحاد التي تألقت في البطولة العربية حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرة واحدة حاسمة، لكنه في «الدوري السعودي للمحترفين» لم يظهر حتى الآن، وغاب عن التسجيل في مواجهتي الرائد والطائي التي فاز بهما الاتحاد.