الدوري الإسباني

تير شتيجن يصدم جماهير برشلونة بمفاجأة غير متوقعة

وجه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، صدمة غير متوقعة لجماهير النادي الكتالوني.

 

وأكد تير شتيجن اقترابه من اعتزال كرة القدم، مشيراً إلى أن يتطلع بشدة للدخول في عالم إدارة الشركات قريباً.

 

ويبلغ الحارس 31 عاماً فقط في الوقت الراهن، وتوصل لاتفاق مؤخراً مع برشلونة من أجل تجديد عقده، مما يجعل حديثه عن اقتراب نهاية مسيرته الاحترافية يثير بعض القلق لدى الجماهير، خاصةّ أن حراس المرمى يستمرون في الملاعب لفترة أطول من بقية اللاعبين الذين يشغلون مراكز أخرى.

 

إعصار دانيال يودي بحياة 4 لاعبين ليبيين

 

وقال حارس المنتخب الألماني في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية “أستعد بالفعل لنهاية مسيرتي. هناك العديد من المواضيع التي تهمني كثيراً، أحاول أن أفهم الهياكل والأنظمة البيئية للشركات. قرأت عن الأمر وأتحدث مع زملائي الذين لديهم خبرة في هذه المجالات. أريد أن أخوض في هذا المجال بشكل أكثر كثافة بعد نهاية مسيرتي”.

 

كما أعرب تير شتيجن عن رغبته في البقاء مع برشلونة، مؤكداً التوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده الحالي، وأردف قائلاً “لا أريد الخوض في التفاصيل. لقد وجدنا حلاً وهو جيد للطرفين. أنا ممتن جداً للنادي لأنه منحني الثقة المطلقة منذ البداية. ولهذا السبب، أريد أيضاً أن أقدم شيئاً في المقابل”.

 

يذكر أن الحارس المخضرم استعاد مستواه المعهود في الموسم الماضي، وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعد غياب استمر لثلاثة أعوام.