الدوري الإماراتي

ثنائية كودجو تقود العين لتعزيز صدارته للدوري الإماراتي

نجح العين في خطف فوز ثمين من ضيفه الوصل بثلاثة أهداف لهدفين، في قمة لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين.

 

ونجا العين، متصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي، من ريمونتادا مثيرة للوصل في المباراة، بعدما تمكن الإمبراطور من معادلة النتيجة مرتين، قبل أن يتمكن الزعيم من اقتناص نقاط المباراة برأسية قاتلة لمهاجمه التوجولي لابا كودجو في الدقائق الأخيرة.

 

تقدم العين أولا عن طريق لابا كودجو في الدقيقة 29، وعدل الوصل النتيجة بواسطة جلبرتو اوليفيرا سوزا من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

 

وفي الشوط الثاني عاد العين وأحرز الهدف الثاني عن طريق كايو كانيدو في الدقيقة 61، وعدل علي صالح النتيجة للوصل في الدقيقة 82، قبل أن يعود القناص التوجولي ويحرز هدف الانتصار الغالي للعين في الدقيقة 89.

 

الفوز رفع رصيد العين إلى 49 نقطة ابتعد بها بصدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي، فيما توقف رصيد الوصل عند 26 نقطة في المركز السابع.

 

وفي مباراة أخرى، حقق خورفكان فوزا كبيرا على بني ياس في إطار الجولة ذاتها بنتيجة 4-2، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، فيما توقف رصيد بني ياس عند 28 نقطة في المركز السادس.