رياض محرزاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزي

جوارديولا يتخذ قراره بشأن محرز قبل بداية الدوري الإنجليزي

أثار الظهور الباهت للنجم الدولي الجزائري رياض محرز مع فريقه مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول الشكوك بشأن إمكانية استعانة الفريق السماوي به في انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ولم يقدم محرز العرض المنتظر منه خلال خسارة مانشستر سيتي 1/3 أمام ليفربول يوم السبت الماضي في لقاء الدرع الخيرية، ليقرر الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، استبداله خلال اللقاء.

 

ورغم ذلك، يتجه الدولي الجزائري للحفاظ على مكانته الأساسية مع فريق مانشستر سيتي، بمناسبة افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لتقرير صحفي بريطاني اليوم الخميس.

 

ويبدأ مانشستر سيتي مشوار الدفاع عن لقبه يوم الأحد المقبل، عندما يحل ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

هالاند يكشف عن طموحاته قبل انطلاق البريميرليج

 

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينيج نيوز” أن مكانة نجم منتخب الجزائر ستبقى محفوظة بين عناصر التشكيلة الأساسية لـ”السيتيزينز”، مشددة على أنه سيبدأ في مركز الجناح الأيمن أمام “الهامرز”، باعتباره الخيار الأول في هذا المركز.

 

وفي سياق متصل، أوضح المصدر بشأن إمكانية إجراء تعديل على مستوى الأجنحة، لكن ذلك لن يمس محرز بل زميله الإنجليزي جاك جريليش، والذي ربما يخسر مكانه لصالح المميز فيل فودن.

 

وسيكون محرز مطالبا بتقديم مستويات كبيرة هذه المرة، مع ضرورة إيجاد معالمه مع الوافد النرويجي الجديد إيرلينج هالاند، وهما اللذان لم يظهرا أي تناغم بينهما حتى الآن، بما أثر سلبا على هجوم بطل إنجلترا.

 

ويبحث صاحب القدم اليسرى عن تأكيد أرقام الموسم الماضي والذي ختمه كأفضل هداف في فريقه بتسجيله 24 هدفا.