اخبار كرة القدمليونيل ميسي

حارس يخلد ذكرى لقائه مع ميسي في أمريكا بطريقة استثنائية

خلد فرانسيسكو رانييري، حارس مرمى فريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، توقيع حصل عليه من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة غريبة واستثنائية.

 

واستضاف نادي إنتر ميامي تدريبات منتخب الأرجنتين على ملاعبه، حيث يقيم “التانجو” معسكرا تدريبيا حاليا في الولايات المتحدة تزامنا مع فترة التوقف الدولي.

 

وحصل الأرجنتيني رانييري على فرصة العمر للقاء مواطنه، ولم يكتفِ بذلك بل حصل على توقيع ليونيل ميسي على ذراعه قبل أن يحولها إلى رسمة دائمة.

 

واغتنم رانييري الفرصة ودفع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الأمام للتوقيع على ساعده الأيسر بعد التقاط صورة معه، ثم فاجأ الجميع بتحويل هذا التوقيع إلى وشم.

 

وعبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” كتب الحارس الشاب: “إنه أفضل يوم لي على الإطلاق، لقد حققت حلما بالأمس”.

 

في استفتاء ــ الجماهير تطالب باستبعاد رونالدو من منتخب البرتغال

 

وأضاف: “شاركت الملعب مع اللاعبين الذين أحبهم، مع فريقي الوطني، قابلت مثلي الأعلى، أفضل لاعب على الإطلاق، شخص لا يصدق داخل وخارج الملعب، قدوتي!”.

 

ووجه رانييري حديثه إلى ليو قائلا: “الإثارة لرؤيتك ورؤية أنك وافقت على التوقيع على ذراعي لا يمكن وصفها، ليو لقد حققت لي حلما وكل يوم أنظر إلى ذراعي سأتذكر الإثارة التي شعرت بها عندما التقيت بك”.

 

واختتم بقوله: “لا أستطيع أن أصف بالكلمات كم أنت عظيم، لقد تركت الكثير من التضحيات والعديد من الأشياء جانبا، لتعيش أحلام مثل تلك التي أعيشها بالأمس، الفرص التي توفرها لي هذه الرياضة!، الآن أكثر من أي وقت مضى، دعنا نواصل مع كل شيء!”.

 

وخاض منتخب الأرجنتين مواجهة ودية في ميامي يوم السبت الماضي فاز فيها على منتخب هندوراس 3-صفر وسجل خلالها ميسي هدفين، ويستعد لخوض ودية ثانية أمام منتخب جامايكا فجر الأربعاء.

رياضي.نت حارس يخلد ذكرى لقائه مع ميسي في أمريكا بطريقة استثنائية

رياضي.نت حارس يخلد ذكرى لقائه مع ميسي في أمريكا بطريقة استثنائية