اخبار كرة القدمالدوري الفرنسي

حملة لجلب رونالدو لمواجهة ميسي في الدوري الفرنسي

دعا المهاجم السابق لمنتخب فرنسا ونادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، جبريل سيسييه، النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو للدخول في منافسة جديدة مع غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وطالب سيسيه النجم الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، لخوض تحد جديد في مسيرته من خلال الانتقال لبطولة الدوري الفرنسي للدفاع عن ألون نادي مارسيليا.

 

وتزعم تقارير إعلامية، أن رونالدو تقدم بطلب للرحيل هذا الصيف عن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صوب ناد يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي المسابقة التي سيخوضها مارسيليا بعدما حل ثانيا في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

 

رينجرز وكوبنهاجن يصعدان لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

 

ونشر جبريل سيسيه تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، طالب من خلالها رونالدو لخوض تحد جديد في فرنسا، حيث كتب: “كريستيانو تعالى يا صديقي سأعتني بك”.

 

ورغم أن إدارة مارسيليا لا تنوي التعاقد مع رونالدو، فإن سيسيه لم يكن الوحيد الذي أثار هذه الشائعات بشأن “الدون”، حيث صرح إريك دي ميكو، لاعب مارسيليا السابق في برنامج “سوبر موسكاتو” الفرنسي، أنه لن يغتفر عدم محاولة فريقه السابق ضم رونالدو هذا الصيف.

 

كما نشر مطرب الراب الفرنسي جول، صورة مفبركة لرونالدو وهو يرتدي قميص مارسيليا ومعها رسالة “بعض الأمل”.