الدوري القطريالدوري المصرينجوم

دوري نجوم قطر.. الوكرة يقسو على أم صلال برباعية.. والغرافة يقهر الريان

واصل أم صلال نتائجه المهتزة في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما خسر صفر/4 أمام ضيفه الوكرة، اليوم الخميس، في المرحلة العشرين.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الغرافة على الريان 3/2 ، في حين تعادل العربي مع الخور 1/1.

 

وتجمد رصيد أم صلال، الذي تلقى خسارته السابعة في دوري نجوم قطر خلال الموسم الحالي والرابعة على التوالي، عند 25 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد الوكرة، الذي حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة، إلى 37 نقطة في المركز الثالث.

 

رمضان صبحي يصعد بفريق بيراميدز إلى صدارة الدوري المصري

وافتتح أوميد ابراهيمي التسجيل لمصلحة الوكرة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، فيما أضاف حازم شحاتة الهدف الثاني في الدقيقة 24، وتكفل عمر علي بإحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 82 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء على الترتيب.

 

وفي مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، حقق الغرافة فوزا مثيرا 3/2 على الريان.

 

ورفع الغرافة، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الثلاثة الماضية بالمسابقة، رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الريان عند 18 نقطة في المركز التاسع.

 

وبادر الريان بالتسجيل عن طريق نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز في الدقيقة 38، قبل أن يرد الغرافة بهدفين في الشوط الثاني حملا توقيع المهدي علي مختار وشيخ دياباتي في الدقيقتين 47 و53 على الترتيب، لكن هاشم علي تعادل للريان في الدقيقة 72.

 

واضطر الريان للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه نايف الحضرمي في الدقيقة 82 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستفيد الغرافة من النقص العددي في صفوف منافسه، ويحرز لاعبه سفيان هاني هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وفرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء العربي مع الخور.

 

وبقي الخور، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة التاسعة على التوالي في دوري نجوم قطر، في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطة، فيما ارتفع رصيد العربي إلى 30 نقطة في المركز الخامس.

 

وتقدم الخور عن طريق جمعة مرهون في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل أجاما دياموندا لمصلحة العربي في الدقيقة 78.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *