اخبار كرة القدمكأس أمم أفريقيامسابقات دولية وإقليمية

دومبيا : الجوائز الفردية ليست مهمة .. الكأس الأهم

أعرب كاموري دومبيا لاعب منتخب مالي عن سعادته بعد تحقيق “النسور” التعادل أمام تونس بنتيجة 1-1 فى الجولة الثانية ضمن المجموعة الخامسة بدور مجموعات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023

كما حصد كاموري دومبيا جائزة أفضل لاعب في مباراة مالي وتونس أمس، السبت، بعد الأداء المميز الذى قدمه طوال أحداث اللقاء قبل الخروج فى الدقيقة 83.

 

وأشار  دومبيا “أنا فخور بهذه الجائزة ولكن ليس الألقاب الفردية هى المهمة، علينا الفوز كمنتخب. لقد كانت مباراة صعبة وضعتنا حقا على المحك، لكننا تمكنا من الحصول على نتيجة متكافئة، وهدفنا يبقى قائما”.

 

رونالدو : مازال لدى الكثير لأقدمة

 

قال دومبيا  اننا سنحاول الفوز سنلعب جائعين ومحفزين، أردنا الفوز بالمباراة أمام تونس وكانت لدينا بعض اللحظات القوية، ثم لم تسر الأمور كما أردنا ولم نتمكن من الوصول إلى الشباك، المباراة الأخيرة حاسمة وسنبذل قصارى جهدنا”.

 

وتقام مباراة مالي وناميبيا بالجولة الثالثة فى المجموعة الخامسة الأربعاء 24 يناير على ملعب لوران بوكو في سان بيدرو.

 

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مواجهة مباراة تونس ضد مالي خلال اللقاء الذي جمع بينهما ، على ملعب “أمادو جون كوليبالي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

 

وبهذه النتيجة، يحتل منتخب مالي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل تونس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في إنتظار مباراة الغد الثانية في المجموعة التي تجمع ناميبيا مع جنوب إفريقيا.