اخبار كرة القدمالدوري الألمانيدوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيساديو ماني

رتوش بسيطة تفصل انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة

أصبح النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي أقرب من أي وقت مضى للانضمام لصفوف برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي، حسبما أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد.

 

وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن مسلسل صفقة انتقال ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني إلى برشلونة يقترب من نهايته، على الأقل من وجهة نظر النادي البافاري.

 

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع عقد اجتماع بين برشلونة وبايرن ميونخ، الأسبوع الجاري، لبدء المفاوضات حول الصفقة.

 

ووفقًا للصحيفة، فإن بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، حافظ على وتيرة المحادثات، مع الأخذ في الاعتبار أن ليفاندوفسكي لا يزال أمامه عام واحد على عقده.

 

وقدم برشلونة عقدًا مبدئيا بقيمة 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات، لكن بايرن ميونخ أوضح في البداية أنه لن يفتح أي مفاوضات، خاصة أنه لم يكن يملك بديلًا للمهاجم لليفاندوفسكي.

 

لكن، وفقًا لما قالته صحيفة (سبورت) الكتالونية، فإنه مع اقتراب بايرن ميونخ من التعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول الإنجليزي، فإن النادي الألماني سيستمع إلى العروض، ويأمل أن يصل عرضًا بقيمة 50 مليون يورو، على الأقل.

 

وأكدت الصحيفة المقربة من برشلونة أن عرض النادي الإسباني سيشمل المتغيرات، حيث يتضمن 40 مليون يورو مبلغًا ثابتًا، أي أكثر بثمانية مما عرضه في البداية، و10 ملايين يورو متغيرات، أي 5 ملايين يورو أكثر من العرض الأول.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن استعداد ليفاندوفسكي للانتقال إلى قلعة (كامب نو) يصب في صالح برشلونة، لكن بايرن ميونخ كان دائمًا مفاوضًا صعبًا للغاية، غبر أنه في هذه الصفقة فإن كل شيء يشير إلى أن المحادثات ستؤتي ثمارها عاجلًا أو آجلًا.

 

وانضم ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 33 عامًا، لبايرن ميونخ في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع بروسيا دورتموند في 2014، ونال لقب الدوري الألماني في كل موسم منذ انتقاله، إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2020، وينتهي تعاقده في يونيو 2023.