اخبار كرة القدمكأس العالم

رسميا كيروش يقود أحد منتخبات كأس العالم بقطر

رغم فشله في قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم في قطر هذا العام، عقب خسارته أمام منتخب السنغال بالدور الأخير للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، سيكون البرتغالي كارلوس كيروش على رأس أحد المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

وأعلن محمد جماعت، المتحدث الإعلامي للاتحاد الإيراني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تولي كيروش قيادة منتخب إيران في مونديال قطر 2022.

 

وبحسب ما ذكره المتحدث الإعلامي لاتحاد الكرة الإيراني عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، فإن الكرواتي دراجان سكوسيتش رحل عن منصبه كمدرب للمنتخب.

 

تقرير | سكوسيتش يودع المنتخب الإيراني

 

وأضاف، أن كارلوس كيروش سيتولى قيادة منتخب إيران مرة أخرى في كأس العالم.

 

وسبق وأن قاد كيروش منتخب إيران خلال ما بين عامي 2011 و2019، قاد خلالها أن يقود الفريق للوصول لمونديالي البرازيل 2014 وروسيا 2018.

 

ويتواجد المنتخب الإيراني في المجموعة الثانية بكأس العالم والتي ستقام بقطر مع منتخبات: إنجلترا وويلز والولايات المتحدة الأمريكية.

 

وكانت آخر مهمة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش (69 عامًا) مع منتخب مصر، حيث قاد “الفراعنة” للوصول لنهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون خلال العام الجاري قبل الخسارة من السنغال، ثم الخسارة من نفس المنتخب في التصفيات النهائية لمونديال قطر.