اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبامحمد صلاح

روبيرتو فيرمينو يفجر مفاجأة بشأن (هاتريك) محمد صلاح أمام رينجرز

فجر البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي، مفاجأة بشأن (هاتريك) زميله المصري محمد صلاح أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وتألق محمد صلاح وسجل 3 أهداف (هاتريك) بعد دخوله كبديل ليقود ليفربول لفوز كبير على مضيفه رينجرز بنتيجة 7-1، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأجرى فيرمينو مقابلة تلفزيونية بعد المباراة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ليخطف الأضواء بعد تحدثه باللغة الإنجليزية لأول مرة، وهو ما لفت انتباه الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أعربت عن إعجابها بإجادته لها.

 

وقال فيرمينو بعد سؤاله عن هاتريك صلاح إنه كان يتوقع تسجيله للثلاثية مضيفا “مدهش! عندما سجل الهدف الأول، أخبرت زملائي على مقاعد البدلاء أنه سيسجل هاتريك بنسبة 100%”.

 

وأضاف: “يمكنني أن أشعر بذلك على مقاعد البدلاء، وهذا بالضبط ما فعله، وأنا سعيد جدا من أجله”.

 

وشارك فيرمينو بشكل أساسي في المباراة وافتتح التسجيل لليفربول بثنائية كما صنع الهدف الثالث، قبل أن يتم استبداله بزميله ديوجو جوتا في الدقيقة الـ73، وتحديدا قبل دقيقتين من تسجيل صلاح للهدف الأول له والرابع للريدز، قبل أن يكمل الهاتريك لاحقا.

 

فيرمينو (31 عاما) انضم إلى ليفربول من نادي هوفنهايم الألماني في عام 2015 مقابل 29 مليون جنيه إسترليني.

 

ورغم الانطلاقة المخيبة للآمال لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن فيرمينو سطع بتسجيل 6 أهداف في 7 مباريات بالبريميرليج حتى الآن.