الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لمواصلة انتفاضته بفوز مثير على الاهلي بـ الدوري السعودي

قاد النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا فريقهما النصر لمواصلة انتفاضته ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على الاهلي.

 

وحقق النصر انتصارا مثيرا 4 / 3 على ضيفه الاهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في قمة مباريات المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

 

وعلى ملعب (الأول بارك)، افتتح رونالدو التسجيل لمصلحة النصر مبكرا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 17، فيما قلص الإيفواري فرانك كيسيه الفارق، بتسجيله الهدف الأول للاهلي في الدقيقة 30.

 

وعزز تاليسكا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق الملقب بـ(العالمي) 3/1.

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز النجم الجزائري الدولي رياض محرز الهدف الثاني لمصلحة الأهلي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، لكن رونالدو عاد لهز الشباك مجددا، بعدما أضاف الهدف الرابع للنصر، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 52، ليواصل التحليق في صدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم.

 

فيديو ـ نجما الاهلي وبيراميدز ضمن منافسة رباعية على جائزة هدف المرحلة الأولى بـ الدوري المصري

 

ورفع رونالدو رصيده التهديفي في البطولة إلى 9 أهداف، ليظل على الصدارة، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه زميله السنغالي ساديو ماني.

 

وعادت المباراة للاشتعال من جديد، بعدما أحرز فراس البريكان الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 88، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد النصر، الذي حقق فوزه الخامس على التوالي في البطولة، إلى 15 نقطة في المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة أمام الأهلي، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تراجع للمركز السادس، بعدما تلقى خسارته الثانية في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 5 انتصارات.

 

ويأتي هذا الانتصار، ليواصل النصر تعويض بدايته الباهتة في البطولة هذا الموسم، الذي شهد خسارته في أول مباراتين أمام الاتفاق والتعاون.

 

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي أقيمت اليوم أيضا، عن فوز الخليج على مضيفه الأخدود 1 / صفر، والفيحاء على مضيفه الرياض 3/1، والوحدة على ضيفه أبها 4/صفر.