اخبار كرة القدمالدوري الأوروبيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

رونالدو يبلغ مانشستر يونايتد بالرحيل

ربما تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية مفاجأة كبرى بإعلان رحيل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، وفقا لتقرير صحفي بريطاني اليوم السبت.

 

وطلب رونالدو السماح من إدارة مانشستر يونايتد للرحيل عن الفريق الإنجليزي في الميركاتو الحالي، حال تلقيه عرضيا جيدا من أحد الأندية الأخرى، بعدما قضى الموسم الماضي برفقة الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر).

 

وتزداد التكهنات يومًا بعد الآخر حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد، خاصة بعدما فشل الفريق في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

 

وكتبت صحيفة “تايمز سبورت” البريطانية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي “كريستيانو رونالدو يبلغ مانشستر يونايتد: حان وقت الرحيل”.

 

وقالت إن قرار النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا بالرحيل، مدفوعًا بالرغبة في اللعب بدوري أبطال أوروبا فيما تبقى من مسيرته.

 

ولم يسبق له أن لعب (صاروخ ماديرا) في بطولة الدوري الأوروبي، حيث سيشارك يونايتد هذا الموسم باليوروبا ليج، بعد أن احتل المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم.

 

ويعتقد كريستيانو رونالدو بأنه يستطيع البقاء في قمة مستواه لمدة 3 أو 4 أعوام مقبلة، و يرغب بامضاء هذه الأعوام في نادٍ يشعر بأنه قادر على إضافة شيء للفريق ولإنجازاته الفردية.

 

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أنه وفقاً للمقربين من كريستيانو رونالدو فإن حب اللاعب لناديه لم يتغير اطلاقًا، ولكن رغبته في الرحيل ليست فقط لأسباب رياضية، بل أيضا مُتعلقة بأسباب خاصة وذلك بعد الفترة الصعبة التي مرت بها عائلته.

 

ولعب رونالدو 39 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، سجل 24 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، وكان هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بالموسم الماضي.