الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

رونالدو يتحدث عن شكل المنافسة في الموسم الجديد بـ الدوري السعودي

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أن المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين ستكون ممتعة وأقوى في الموسم المقبل.

 

وكشف رونالدو خلال تصريحات نقلها موقع (كووورة) الألكتروني عن شبكة (أبولا) البرتغالية، اليوم السبت، حقيقة اقتراب أوتافيو لاعب بورتو البرتغالي من التعاقد مع الفريق السعودي، وعلاقته مع المدرب لويس كاسترو.

 

وقال قائد منتخب البرتغال والنصر “ما يحدث بالدوري السعودي لم يكن مفاجأة بالنسبة لي. لقد قلت بالفعل منذ 6 أشهر، إنه سوف ينمو وسيصبح أقوى. سيكون هذا العام أكثر تنافسية بسبب قوة أسماء اللاعبين الذين وصلوا هذا الصيف”.

 

وأضاف: “الدوري السعودي سيكون بطولة ممتعة وسنجهز أنفسنا بأفضل طريقة لتقديم منافسة جيدة. لدينا فريق جيد وجهاز فني برتغالي ونحن سعداء للغاية بوجود المدرب لويس كاسترو”.

 

كولر يكشف موقفه من البقاء مع الاهلي ويتحدث عن حياته في مصر

 

وعما إذا كان يفضل الفوز بالدوري أو يحصد لقب الهداف، رد: “المهم هو الفوز بالدوري والبطولات بكل تأكيد، ففي الموسم الماضي لو سألت هذا السؤال لتاليسكا (هداف النصر بالنسخة الماضية برصيد 20 هدفًا) لكان سيقول الفوز بالألقاب؛ لأن هذا هو المهم”.

 

وواصل رونالدو حديثه قائلا “الشيء المهم هو أنه إذا سجلنا جميعًا وقدمنا مساهماتنا، فإنه سيكون من الأسهل أن تكون قادرًا على الفوز”.

 

وبخصوص اقتراب النصر السعودي من ضم أوتافيو، رد: “غير صحيح. لا يوجد شيء محسوم حتى الآن. لقد تم ربط العديد من اللاعبين بنادي النصر بالفعل ولم يتم رؤية شيء. سيتم التعاقد مع لاعبين جدد. هذا واضح، لكن لا يوجد أسماء محددة”.

 

يذكر أن النصر حصل على المركز الثاني في الموسم المنصرم بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خلف فريق اتحاد جدة، الذي توج باللقب.