الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

رونالدو يحرج رجل أمن بسبب (سناب شات)

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم، في حالة من الحرج لأحد رجال الأمن لسبب غريب.

 

ورفض نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق التقاط صورة له مع أحد رجال حفظ الأمن أراد التقاط صورة “سيلفي” معه، بسبب منصة “سناب شات”.

 

وانتشر مقطع فيديو لرونالدو عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أثناء توجهه نحو سيارته من أجل التحرك، وتابعه شخص يبدو من ملابسه أنه حارس أمن، يحاول التقاط صورة معه.

 

ولكن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، رفض التقاط الصورة مع الحارس، قائلا له: “لا لا هذا سناب شات”، ليتراجع الحارس ويركب النجم البرتغالي سيارته ويتحرك.

 

 

محمد النني يوجه رسالة لجماهير أرسنال بعد عودته للملاعب

 

ويستعد كريستيانو رونالدو مع ناديه النصر لمواجهة مضيفه الطائي مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

ويتربع “صاروخ ماديرا” على عرش صدارة هدافي دوري “روشن” برصيد 9 أهداف بعد مرور 7 جولات فقط، متقدما بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، كل من زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني، وثنائي نادي الهلال المهاجم البرازيلي مالكوم والسعودي سالم الدوسري، إضافة إلى الفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم نادي الاتفاق.

 

ويحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري “روشن” للمحترفين بكرة القدم، برصيد 15 نقطة، في حين يشغل فريق الطائي المركز الثاني عشر على سلم الترتيب برصيد 7 نقاط.