الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

رونالدو يحصد جائزة جديدة في الدوري السعودي

توج النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بجائزة جديدة مع فريقه النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.

 

وللشهر الثاني على التوالي، حصل رونالدو، قائد فريق النصر، على جائزة أفضل لاعبي الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين (دوري روشن)، وذلك عن شهر سبتمبر الماضي، حيث أعلنت الرابطة عن فوزه على حسابها بموقع إكس (تويتر سابقا) للتواصل الاجتماعي.

 

وكان قائد المنتخب البرتغالي قد توج بجائزة أفضل لاعبي المسابقة عن شهر أغسطس الماضي أيضا.

 

وتنافس (الدون) مع المغربي مراد باتنا، مهاجم فريق الفتح، على جائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري السعودي، قبل أن يفوز بها في النهاية.

 

وأعلنت رابطة الدوري السعودي الأسماء المرشحة لجائزة أفضل لاعب في الشهر، وتضمنت اسمين فقط، هما رونالدو وباتنا، حيث سجل كلاهما خلال الشهر الماضي 5 أهداف وصنعا 3 أهداف لزملائهما.

 

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر لقلب الطاولة على استقلال دوشنبه بـ دوري ابطال اسيا

 

وتولى الفريق الفني لجوائز الدوري السعودي اختيار اللاعبين ويضم الفريق الفني كل من: تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبو شقير، عبيد الله العيسى.

 

وكانت الرابطة قد أعلنت أسماء 4 لاعبين نافسوا على جائزة أفضل لاعبي الدوري في شهر أغسطس، والتي فاز بها (صاروخ ماديرا) بعد منافسه مع الجزائري رياض محرز والثنائي البرازيلي إيجور كورنادو ومالكوم على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس من الدوري السعودي.

 

وتم اعتماد تصويت الجماهير ولأول مرة هذا الموسم كواحد من المعايير الخاصة بكل جائزة.

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، هو هداف الدوري السعودي هذا الموسم حاليا برصيد 10 أهداف.