اخبار كرة القدمالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

رونالدو يخطط لتجربة جديدة في الدوري الإيطالي

يخطط النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، للرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقا لتقرير صحفي بريطاني اليوم الجمعة.

 

ويعتزم رونالدو خوض تجربة جديدة في بطولة الدوري الإيطالي بعد تجربته الأولى في المسابقة العريقة مع فريق يوفنتوس.

 

وبحسب تقارير إخبارية، فإن رونالدو لا يتناسب مع أسلوب كرة القدم الذي يريده المدرب الجديد لـ”الشياطين الحمر”، الهولندي إريك تن هاج، بالإضافة إلى ذلك، لن يلعب مانشستر يونايتد ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما لا يناسب (صاروخ ماديرا).

 

وذكرت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية، على موقعها الألكتروني الرسمي، اليوم الجمعة، أن وجهة رونالدو المقبلة ربما تكون نادي روما الإيطالي، مشيرة إلى أن “الدون” ومدربه السابق في ريال مدريد، مواطنه جوزيه مورينيو قد يجتمعان في فريق العاصمة الإيطالية بفضل إريك تن هاج.

 

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو، الذي يعمل حاليا مدربا لنادي روما، وقاد الفريق إلى المجد بتتويجه معه الشهر الماضي بلقب مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بتمتع رونالدو بذكريات جيدة معه، بعدما لعب تحت قيادته مع فريق ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، يأمل في الاستفادة من علاقاته لإيجاد طريق للفرار من قلعة (أولد ترافورد).

 

وأكدت الصحيفة أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، بدأ بالفعل عملية البحث عن فريق جديد لموكله، وهو يدرس حاليا الخيارات المتاحة أمامه، ويبرز نادي روما كواحد من المرشحين لضم النجم البرتغالي هذا الصيف.

 

وكان رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، عاد لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير مع نهاية الموسم المنقضي كأفضل لاعب في فريق (الشياطين الحمر)، بعد تسجيله 24 هدفا في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد اعتبر موسمه الأول مع الفريق مخيبا لفشل النادي في حجز  بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

يذكر أن عقد رونالدو مع يونايتد يمتد للموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.