الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

رونالدو يدخل في حالة غضب بعد مباراة النصر والوحدة

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، في حالة غضب شديدة عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الوحدة، حسبما كشفت وسائل إعلام برتغالية.

 

وتعرض النصر للهزيمة على يد الوحدة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب مرسول بارك، في نصف نهائي كأس الملك.

 

وأكدت صحيفة “أو جوجو” البرتغالية، أن رونالدو، دخل غرف الملابس، بين شوطي مباراة النصر والوحدة، وهو غاضب بشكل كبير جدًا.

 

وأفادت الصحيفة، أن كريستيانو، أبلغ زملاءه في فريق النصر، بأن حالة عشب ملعب مرسول بارك، كانت سيئة للغاية، خلال الشوط الأول من المباراة.

 

وذكرت الصحيفة، أن النجم المخضرم قرر مناقشة مسؤولي نادي النصر، للتأكيد على ضرورة ري عشب ملعب مرسول بارك، الخاص بالفريق، بشكل جيد خلال المباريات.

 

وتأتي الخسارة أمام الوحدة، لتضاعف جراح النصر، الذي اقترب من فقدان حظوظه في الحصول على لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم (دوري روشن) في ظل احتلاله المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

ويخشى (الدون) من مواجهة موسم صفري مع فريقه الجديد الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما أخفق النصر في الفوز بلقب كأس السوبر السعودي أيضا.

 

ورغم أن كريستيانو رونالدو سجل مع النصر 11 هدفا في الدوري، إلا أنه فشل في التسجيل خلال الأدوار الإقصائية في كأس السوبر وكأس الملك.