رياض محرزاخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكأس العالمنيمار

رياض محرز في مرمى الانتقادات

أثارت صورة للنجم الجزائري الدولي رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، موجة من الانتقادات والتعليقات السلبية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

 

وحظي محرز بعطلة صيفية طويلة، في ظل غيابه عن مباريات منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة التي أقيمت في شهر يونيو الماضي.

 

الصورة المسربة لرياض محرز أثارت حالة من الصدمة بين جماهير منتخب الجزائر، لاسيما وأن اللاعب بدت عليه زيادة واضحة في الوزن جراء ابتعاده لفترة طويلة عن أجواء التدريبات.

 

الحالة البدنية السيئة التي كان عليها محرز، دفعت بعض الجماهير لمقارنته بالبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي ظهر بوزن زائد أيضا العام الماضي، وتحديدا خلال مواجهة منتخب تشيلي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة كأس العالم 2022.

 

ويحتاج محرز لعمل بدني كبير من أجل استعادة رشاقته، التي جعلته يفرض نفسه واحدا من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي طوال السنوات الأخيرة.

 

يذكر أن مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، سوف يستأنف التدريبات الأسبوع المقبل، كما سيخوض أول مباراة تحضيرية له يوم 21 يوليو المقبل أمام كلوب أمريكا المكسيكي.

 

ومن المنتظر أن يتم الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة في ملف تجديد عقد النجم الجزائري رياض محرز مع الفريق لفترة إضافية، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في يونيو المقبل.