الدوري الإسباني

ريال مدريد يفتح النار على التحكيم بعد السقوط أمام أتلتيكو مدريد

فتح نادي ريال مدريد النار على التحكيم بعد تلقيه خسارته الأولى في الموسم الحالي، وذلك على يد الجار أتلتيكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وتعرض ريال مدريد للخسارة بنتيجة 1-3 ضد أتلتيكو، في مباراة جمعتهما على ملعب الأخير، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

وأعرب النادي الأبيض عن طريق قناته التليفزيونية عن أسفه لوجود عدة أخطاء ضخمة ارتكبها الحكم ألبيروخا روخاس وتقنية الفيديو “الفار” في مواجهة أتلتيكو.

 

ويتعلق الأمر بخطأ ضد الإنحليزي جود بيلينجهام في اللعبة التي سبقت هدف أتلتيكو الأول، وتدخل لخوسيه ماريا خيمينيز لم يحصل فيه على بطاقة حمراء ولمسة يد على ماريو إرموسو داخل المنطقة.

 

الخطأ الرابع هو عدم احتساب هدف صحيح للريال سجله الفرنسي إدواردو كامافينجا، بداعي وجود تسلل على زميله الألماني أنتوني روديجر رغم عدم لمسه للكرة، وذلك باعتباره متداخلا في اللعبة التي سبقت الهدف.

 

أتلتيكو مدريد يقسو على ريال مدريد ويعرقل انطلاقة الميرنجي المثالية في الدوري الإسباني

 

وعقب المباراة لم يدل أي لاعب من ريال مدريد بتصريحات في المنطقة المختلطة أو لوسائل إعلام النادي، ومع ذلك عرضت قناة النادي فقرة عن هذه “الأخطاء” المذكورة سلفا وحللتها بالتفصيل.

 

وتعد هذه أول هزيمة لـ(الميرنجي) في الموسم الحالي بعد ست مباريات (5 في الليجا وواحدة في دوري أبطال أوروبا)، حقق فيها الانتصار جميعا.

 

وتراجع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للمركز الثالث في ترتيب الليجا، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة خلف برشلونة وجيرونا، اللذين يتقاسمان الصدارة.