الدوري الإسباني

ريال مدريد يقترب من نجم منتخب إنجلترا الواعد في الصيف

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من ضم أحد النجوم الواعدين في عالم الساحرة المستديرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وفقا لتقرير صحفي بريطاني، اليوم الجمعة.

 

واتفق النجم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني، على الانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، بعدما قرر اللاعب رفض العروض الإنجليزية المقدمة له في الشهور الماضية.

 

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن صاحب الـ19 عامًا أتم اتفاقه مع نادي ريال مدريد وسيوقع على عقد مدته ستة أعوام، حيث تبلغ قيمة عقده حوالي 87 مليون جنيه إسترليني.

 

بيلينجهام

 

وأشارت الصحيفة، أن بيلينجهام تلقى عدة عروض إنجليزية يأتي أبرزها مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد، إلا أن الشاب الإنجليزي رفض الانتقال للبريميرليج مفضلًا عملاق العاصمة “مدريد”.

 

رئيس تحرير ماركا يكشف مستجدات صفقة انتقال ميسي لـ الهلال

 

ومن المقرر أن ينضم بيلينجهام إلى ثنائي ريال مدريد الشباب إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، حيث يرغب النادي الملكي تجديد وسط الملعب في ظل تقدم الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس في العمر.

 

وكان سيبستيان كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، أكد عدم تلقي ناديه أي عروض رسمية بشأن بيع جود بيلينجهام في الصيف المقبل.

 

واستطاع بيلينجهام أن يشارك مع فريقه دورتموند في الموسم الجاري 42 مباراة بجميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية ليسجل 14 هدفًا كما صنع سبعة أهداف آخرين.