الدوري الإسباني

ريال مدريد يكتسح اوساسونا ويستعيد صدارة الدوري الاسباني

استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، التي فقدها لعدة ساعات، عقب فوزه الساحق على فريق اوساسونا.

 

وحقق ريال مدريد انتصارا كبيرا 4/صفر على ضيفه اوساسونا، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة التاسعة للمسابقة.

 

وارتفع رصيد الفريق الملكي، الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، إلى 24 نقطة، ليتقدم مرة أخرى إلى الصدارة، التي انقض عليها فريق جيرونا مؤقتا، عقب فوزه 1/صفر على مضيفه قادش بنفس المرحلة في وقت سابق اليوم.

 

في المقابل، توقف رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 3 انتصارات وتعادل وحيد، عند 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

مكتوميناي يعيد مانشستر يونايتد للانتصارات في البريميرليج بـ ريمونتادا مجنونة أمام برينتفورد

 

وتقمص النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الأول والثاني لمصلحة ريال مدريد في الدقيقتين 9 و54 على الترتيب، ليواصل هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات.

 

وبهذين الهدفين، عزز بيلينجهام، الذي انضم للريال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، موقعه في قمة جدول ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 8 أهداف، بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه.

 

وأضاف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثالث للريال في الدقيقة 65، فيما تكفل خوسيلو بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 70.

 

وأصبح هذا هو الفوز الثامن للريال مقابل هزيمة واحدة طوال مشواره في البطولة هذا الموسم.