رياض محرزاخبار كرة القدم

زوجة محرز تبعث له “رسالة استثنائية” في عيد الأب

تلقى النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، رسالة استثنائية من زوجته، بمناسبة عيد الأب الذي تم الاحتفال به أمس الأحد.

 

ووجهت تايلور ورد، زوجة محرز، رسالة إليه، بمناسبة عيد الأب، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام” رسالة إليه، جاء فيها: “لا يمكنني الانتظار لرؤيتك كأفضل أب لطفلتنا القادمة”.

 

وكانت تايلور قد أعلنت عن حملها من محرز في فبراير الماضي من خلال منشور عبر “أنستجرام” أيضاً، وذلك خلال تواجدهما في إجازة بجزر المالديف.

 

تايلور ورد هي الزوجة الثانية في حياة محرز بعد زوجته الأولى، ريتال جوهال التي انفصل عنها قبل عامين بعد مجموعة من المشاكل العائلية، وهي أم ابنتيه.

 

تجدر الإشارة إلى أن غداً الثلاثاء، 21 يونيو، سيمثل الذكرى الأولى لارتباط محرز وتايلور حين قام بخطبتها في صيف 2021، بينما أقيمت مراسم الزواج على الطريقة الإسلامية في يناير الماضي.

 

يذكر أن تايلور ورد، 24 عاماً، هي ابنة أشلي وارد المهاجم السابق لبلاكبيرن روفرز وديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ومانشستر سيتي وبارنسلي، أما والدتها فهي المليونيرة داون ورد، نجمة تلفزيون الواقع، والتي تبلغ ثروتها 42 مليون جنيه إسترليني.