ليونيل ميسيالدوري السعودي

زيارة ليونيل ميسي إلى السعودية تثير التكهنات

وصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية.

 

ويأتي ذلك في إطار زيارة ترويجية للسياحة السعودية وسط تكهنات عديدة بانتقال قائد فريق برشلونة الإسباني السابق إلى بطولة الدوري السعودي لكرة القدم قريبا.

 

والتقطت العدسات وصول ليونيل ميسي إلى السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

 

وقال أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي عبر حسابه على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي صباح الاثنين: “أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية”.

 

ميسي يتسبب في خسارة مادية تاريخية لـ باريس سان جيرمان

 

جدير بالذكر أن وزارة السياحة في السعودية أعلنت العام الماضي اختيار ليونيل ميسي كسفير للسياحة السعودية.

 

وكان ميسي قد نشر إعلانا مدفوع الأجر عبر حسابه الشخصي على تطبيق (إنستجرام) أمس الأحد من أجل الترويج للسياحة السعودية.

 

وكتب اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 7 مرات “من كان يعتقد أن السعودية لديها الكثير من البيئة الخضراء؟ أحب استكشاف عجائبها غير المتوقعة كلما استطعت”.

 

يأتي ذلك وسط تقارير عديدة تربط ميسي باللعب في الدوري السعودي الموسم المقبل أسوة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر الذي يلعب هناك منذ يناير الماضي.

 

وكان النصر قد تعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وحتى صيف 2025، في حين ارتبط ليونيل ميسي بالانتقال لصفوف الهلال بداية من الموسم المقبل.

 

صحيفة “عكاظ” السعودية ذكرت في وقت سابق أن الهلال قدم عرضا رسميا لضم ميسي في الصيف المقبل، موضحة أن عرض الهلال تضمن كافة المزايا المقررة للاعب ولبى كافة مطالب النجم الأرجنتيني.

 

وأشارت التقارير إلى أن الهلال ينتظر الرد النهائي من اللاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين العام الماضي بشأن الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، لاسيما بعدما أفادت عدة تقارير إخبارية بقرب رحيله عن سان جيرمان مع انتهاء عقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

 

في المقابل كشف فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي المختص بأخبار الانتقالات، عن وصول عرض الهلال للتعاقد مع ميسي إلى 400 مليون يورو سنويا.