اخبار كرة القدمالدوري الألمانيروبرت ليفاندوفسكيساديو ماني

ساديو ماني يخضع للفحص في بايرن ميونخ يوم الثلاثاء

ذكر تقرير لشبكة سكاي سبورتس التليفزيونية اليوم السبت أن النجم السنغالي الدولي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم سيخضع للفحص الطبي بنادي بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل.

 

كانت تقارير إعلامية في ألمانيا وبريطانيا قد ذكرت أمس الجمعة أن الناديين اتفقا على انتقال اللاعب مقابل 32 مليون يورو (34 مليون دولار) بشكل مبدئي، مع متغيرات تصل إلى 9 ملايين يورو على الأكثر.

 

وأضافت أن ساديو ماني سيوقع عقدا لمدة 3 أعوام مع بايرن ميونخ.

 

وتحدث ماني البالغ من العمر 30 عاما  بشكل صريح بشأن التفكير في مستقبله مع ليفربول، الذي وجد خيارا بديلا بالفعل بإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي.

 

وقد يشكل التعاقد مع ماني أمرا حاسما لبايرن في ظل احتمالات رحيل نجم الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.

 

وكرر ليفاندوفسكي إبداء رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، لكن النادي البافاري أكد أنه يرتبط بعقد لا يزال مستمرا لمدة عام آخر.

 

ولم يصدر بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني بيانا رسميا بهذا الشأن، علما بأنه أصدر بيانا اليوم السبت أعلن فيه رحيل المدافع لارس لوكاس ماي إلى لوجانو السويسري.

 

وانضم ماي  البالغ من العمر 22 عاماإلى بايرن ميونخ كلاعب ناشئ عام 2014 لكنه نادرا ما شارك مع الفريق الأول، وقضى فترتي إعارة لفريقي دارمشتاد وفيردر بريمن.