اخبار كرة القدممحمد صلاح

سباليتي يتحدث عن استقباله لصلاح وأليسون قبل مواجهة ليفربول بدوري الأبطال

تحدث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي لكرة القدم، عن النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي قبل لقاء الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي ليفربول مع مضيفه نابولي في التاسعة مساء غد الأربعاء في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

 

وأظهر سباليتي تقديره لصلاح خلال حديثه فى مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل ملاقاة لاعبيه السابقين محمد صلاح وأليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول.

 

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي “من دواعي سروري أن أرى صلاح وأليسون مرة أخرى، كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتدريبهما وسأكون سعيدا لرؤيتهما مرة أخرى غدا.

 

ميسي يتطلع لكسر رقم رونالدو في دوري الأبطال

 

كان سباليتي تولى تدريب صلاح وأليسون في صفوف روما في موسم 2016-2017، وأرجع  صلاح في العديد من تصريحاته الصحفية الفضل في جزء كبير من تطوره إلى مدربه بموسمه الأخير بالدوري الإيطالي قبل العودة لإنجلترا.

 

أضاف المدرب الإيطالي “صلاح حينما كان لاعبا مع في روما اسقطنا باليرمو برباعية نظيفة بفضل سرعاته الكبيرة”.

 

وتابع “رغم أننا كنا متقدمين 4-صفر إلا أن صلاح ظل يركض طوال الـ90 دقيقة، إنه أحد اللاعبين الذين يمكنهم إحياء هجمة ميتة يعتقد الجميع أنها انتهت”.

 

وأحتتم سباليتي تصريحاته قائلا “أود إضافة قميص محمد صلاح وقميص أليسون إلى مجموعة القمصان التي احتفظ بها، سأحتضنهما بحرارة قبل مباراة الأربعاء”.

 

يذكر أن سباليتي كان قد وصف محمد صلاح فى تصريحات سابقة بأنه أفضل لاعبه دربه طوال مسيرته التدريبية الطويلة.