الدوري الإماراتي

شباب الأهلي دبي يتعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم

أعلن نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، التعاقد مع البرتغالي ليوناردو جارديم، لتولي منصب المدير الفني للفريق.

 

وأصدر شباب الأهلي بيانا على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، قال فيه “تعلن شركة النادي عن تعاقدها رسميا مع البرتغالي ليوناردو جارديم مديرا فنيا لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل”.

 

وأضاف “يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تسخير كل الامكانات وتهيئة الظروف المناسبة لتحقيق الإنجازات التي تليق بتاريخ واسم النادي الكبير”.

 

كان جارديم مدربا للهلال السعودي وقاد الفريق الملقب بـ”الزعيم” لحصد لقب دوري أبطال آسيا العام الماضي، للمرة الرابعة في تاريخه، كما فاز معه بكأس السوبر السعودي.

 

تولى جارديم تدريب الهلال في 2 يونيو من العام الماضي، وذلك بعقد كان يفترض أن ينتهي في الصيف المقبل.

 

خاض الهلال مع جارديم 26 مباراة في كل البطولات، حقق فيها الفريق 15 انتصارا مقابل 7 تعادلات و4 هزائم، بحسب موقع “ترانسفير ماركت” الألكتروني العالمي.

 

مع جارديم، سجل الهلال 52 هدفا واستقبل 32، وأحرز الفريق لقبي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

 

كما تقدمت شركة شباب الأهلي لكرة القدم، عبر حسابها بموقع (تويتر) بالشكر للمدرب مهدي علي، “تقديرا لما قدمه خلال فترة عمله مديرا فنيا للفريق الأول، والتي بذل خلالها جهدا كبيرا وعمل باخلاص منقطع النظير، وسخر خبراته الكبيرة  ليحقق الفريق تحت قيادته العديد من الانجازات اللافتة”.