الدوري الإماراتي

شباب الاهلي دبي يهزم عجمان في بداية مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاماراتي

استهل فريق شباب الاهلي دبي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الاماراتي لكرة القدم بالفوز على مضيفه عجمان 3-صفر اليوم الجمعة في الجولة الأولى من المسابقة.

 

وأنهى شباب الاهلي دبي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين أحرزهما حارب عبد الله سهيل في الدقيقة 13 ونادر الغندري، لاعب عجمان، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

وشهد هذا الشوط طرد بوجدان بلانيتش، لاعب شباب الأهلي دبي، في الدقيقة 19.

 

وفي الشوط الثاني، سجل شباب الاهلي الهدف الثالث عن طريق إيجور جيسوس في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

 

وفي مباراة الثانية، فاز العين على ضيفه بني ياس 3-2 .

 

وسجل أهداف العين أليخاندرو جامارا في الدقيقة 38 وكوامي اوتون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وحسين جمعة، لاعب بني ياس، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64.

 

فيما سجل هدفي بني ياس يوسف نياكاتي وأحمد أبو ناموس في الدقيقتين 23 و74.

 

وفي مباراة ثالثة، استهل فريق الشارقة مبارياته في الدوري بالفوز على مضيفه اتحاد كلباء 4-3 .

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 ، حيث تقدم الشارقة بهدف سجله كايو فرنانديز في الدقيقة 16 وتعادل اتحاد كلباء عن طريق فيليب كيش في الدقيقة 23، ثم سجل كايو فرنانديز الهدف الثاني له وللشارقة في الدقيقة 35 قبل أن يتعادل اتحاد كلباء عن طريق لياندور سباداسيو في الدقيقة 43.

 

وفي الشوط الثاني، سجل مهدي غادي الهدف الثالث لاتحاد كلباء في الدقيقة 60 وتعادل الشارقة عن طريق باكو ألكاسير في الدقيقة 79 ثم سجل لوان بيريرا هدف الفوز للشارقة في الدقيقة 87.

 

وفاز البطائح على الوحدة 2-1 .

 

وسجل هدفي البطائح أناتول أبانج في الدقيقة السادسة وألفارو دي أوليفيرا في الدقيقة 85، فيما سجل هدف الوحدة جواو بيدرو في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.