اخبار كرة القدم

صلاح يتقدم 6 مراكز في (فيفا 23)

قفز النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، 6 مراكز في ترتيب أفضل اللاعبين في لعبة “FIFA 23”.

 

ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة الجديدة من لعبة فيفا “FIFA 23” خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب للمستويات التي سيتم منحها للاعبين.

 

المصري البورسعيدي يعلن رحيل حسام حسن عبر بيان رسمي

 

وتم تسريب بعض الصور لتصنيف أفضل 10 لاعبين في اللعبة الإلكترونية، والمثير أنه لا ينفرد أي لاعب بلقب الأعلى من حيث التقييم.

 

ووفقا للتسريبات، تقاسم 5 لاعبين أعلى نسبة تقييم في لعبة (فيفا 23)، وهو (91)، يتقدمهم الفرنسيان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

كما شمل التقييم (91) كلا من البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة الإسباني.

 

ويحتل صلاح المركز السادس في القائمة بتقييم (90)، ليكون قد قفز 6 مراكز عن الموسم الماضي من اللعبة “FIFA 22” عندما احتل المركز الـ12 بتقييم 89.

 

وتساوى محمد صلاح مع 4 لاعبين، هم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والهولندي فيرجيل فان دايك زميله في ليفربول، والألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

 

ماجواير يتسبب في انفجار رونالدو ضد مسؤولي مانشستر يونايتد

 

ومن المقرر أن تصدر لعبة “فيفا 23” في نهاية سبتمبر المقبل، وسيكون هناك إصداران من اللعبة، وهما الإصدار النهائي Ultimat Edition في 27 سبتمبر، والإصدار القياسي “Standard Edition” في 30 من الشهر نفسه.

 

يذكر أن نسخة “FIFA 23” ستكون الأخيرة بالتعاون مع شركة “EA SPORTS” بعد شراكة امتدت لـ30 عاما، وبداية من شهر يوليو 2023 سيصبح اسم اللعبة الشهيرة هو “EA Sports FC” بدلا من فيفا.