اخبار كرة القدم

صلاح يثير الشكوك قبل مواجهة أرسنال في الدوري الانجليزي

أثار النجم الدولي المصري محمد صلاح الشكوك بشأن مشاركته في لقاء فريقه ليفربول مع ضيفه أرسنال في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويلتقي ليفربول مع أرسنال يوم الأحد القادم، في قمة مباريات المرحلة الـ30 لبطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب (آنفيلد)، معقل الفريق الأحمر.

 

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن (مو) غاب عن تدريبات فريقه اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وشارك صلاح مع ليفربول كبديل في مباراة تشيلسي، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي، وهذه هي أول مباراة يجلس فيها اللاعب المصري على مقاعد البدلاء في “بريميرليج” هذا الموسم.

 

وذكرت شبكة “ليفربول إيكو”، اليوم، أن كل من صلاح، وجو جوميز، وديوجو جوتا، وآرثر ميلو غابوا  عن التدريبات اليوم.

 

وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول حصل على يوم إجازة من التدريبات أمس الأربعاء، وكان من المفترض أن تكون حصة تدريبات اليوم استشفائية، وبالتالي فغياب هؤلاء اللاعبين قد يكون بسبب معاناة من إصابات بسيطة.

 

في ذات السياق، عاد تياجو ألكانتارا إلى تدريبات ليفربول كاملة لأول مرة، بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة، كما عاد فيرجيل فان دايك بعد تعافيه من المرض الذي أبعده عن مباراة تشيلسي الأخيرة.

 

كذلك رفع لويس دياز أسهمه في العودة إلى المباريات أمام أرسنال، بعد أن غاب عن المباريات منذ مواجهة الفريق اللندني نفسه في أكتوبر الماضي، بسبب الإصابة.

 

ويحتل ليفربول، الساعي للعودة إلى طريقة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.