اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبافيديومحمد صلاح

صلاح يكشف 4 أسرار جديدة في مسيرته الكروية

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن أسرار جديدة في مسيرته الرياضية.

 

وتحدث هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم عن أسرار تتعلق بطموحاته فضلا عن مثله الأعلى في عالم الساحرة المستديرة.

 

ونشرت رابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي فيديو جديد لحوار صلاح معها، بعد تتويجه بجائزة الرابطة لأفضل لاعب عن موسم 2021-2022.

 

صلاح سئل في البداية عن أفضل هدف في مسيرته مع ليفربول، فاختار أهدافه في مرمى مانشستر سيتي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018، فضلا عن هدفه ضد روما الإيطالي في ذهاب نصف نهائي نفس النسخة من المسابقة، إلى جانب الهدف الذي سجله الموسم المنقضي ضد مانشستر سيتي في أكتوبر الماضي.

 

ولكن، في النهاية، استقر صلاح على اختيار هدفه في شباك مانشستر سيتي، والذي جاء في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا 2018.

 

وعن أفضل لحظة في مسيرته مع ليفربول، قال (الفرعون المصري): “نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرتي أمر لا يصدق، خاصة أنه جاء بعد خسارة نهائي 2018”.

 

وفيما يخص مثله الأعلى في كرة القدم، اختار صلاح فرانشيسكو توتي أسطورة منتخب إيطاليا وفريق روما، والبرازيلي رونالدو إلى جانب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وحول الحلم الذي يود تحقيقه قبل اعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي، أجاب صلاح بصورة مقتضبة: “الفوز بجائزة الكرة الذهبية”.

 

يذكر أن صلاح يعد أول لاعب في تاريخ ليفربول يتوج مرتين بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا والمقدمة من رابطة اللاعبين الإنجليزية المحترفة.