اخبار كرة القدمكأس العالم

عصام الشوالي يستعين بالفنان محمد سعد للسخرية من منتخب غانا

سخر المعلق التونسي عصام الشوالي من منتخب غانا قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022 لكرة القدم، مستعينا بالفنان المصري محمد سعد.

 

منتخب غانا خاض أولى مبارياته الودية استعدادا لمونديال قطر 2022، عندما خسر صفر/3 من منتخب البرازيل، مساء الجمعة، في المباراة التي تولى عصام الشوالي التعليق عليها.

 

وشهدت المباراة تراجع منتخب غانا بشكل كبير، حيث تلقت شباكه 3 أهداف في أول 39 دقيقة، بواقع هدف من ماركينيوس، وهدفين من ريتشارليسون.

 

وأثارت مستويات منتخب غانا غضب عصام الشوالي على مدار المباراة، لا سيما وأن منتخب “النجوم السمراء” يمثل قارة أفريقيا في المعترك المونديالي القادم.

 

بسبب “كوبري” ــ رونالدينيو ينهال بالضرب على (يوتيوبر)

 

وهدد الشوالي مازحا بترك التعليق على المباراة حال تلقي منتخب (النجوم السوداء) لهدف رابع، بعد سلسلة من الفرص الضائعة من جانب منتخب (السامبا).

 

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، سخر المعلق التونسي من المنتخب الغاني، من خلال اقتباس جملة من الفيلم المصري الشهير “كتكوت” للممثل محمد سعد، وفقا لشبكة (العين) الإخبارية.

 

وقال الشوالي: “منتخب غانا يذكرني بكتكوت أبو الليل، قال له كده ميت وكده ميت، يا أخي العب كرة”.

 

وأشار المعلق التونسي الشهير بتلك الجملة إلى التراجع الذي ظهر عليه المنتخب الغاني في المباراة، حيث لم يعمل على التسجيل رغم تلقي 3 أهداف.

 

يُذكر أن منتخب غانا يلعب في مجموعة صعبة بكأس العالم 2022، إلى جوار منتخبات البرتغال وأوروجواي وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة.