الدوري الفرنسيالدوري الإسبانيكيليان مبابي

فنان فرنسي شهير يثير الجدل بشأن مستقبل مبابي

أثار فنان فرنسي شهير بصورة نشرها عبر حسابه على موقع “أنستجرام” للتواصل الاجتماعي الجدل حول مستقبل كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ومازال باريس سان جيرمان يحاول تجديد عقد مبابي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، فيما اقترن اسم النجم الفرنسي الشاب بالانتقال إلى فريق ريال مدريد، المتوج مؤخرا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، في صفقة مجانية.

 

وظهرت العديد من الأنباء المتضاربة حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، حيث أكدت عدة تقارير أنه اتفق بالفعل مع نادي ريال مدريد، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنه يفكر في الموافقة على العرض الأخير المقدم من باريس سان جيرمان.

 

الفنان الفرنسي أورا إيتو، وهو أحد الأصدقاء الشخصيين لكيليان مبابي ، قام بنشر بعض الصور الخاصة بمنزل نجم باريس سان جيرمان على “أنستجرام”، حيث تظهر أن اللاعب يستعد للانتقال من منزله، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

 

وفي إحدى الصور، شكر الفنان اللاعب على هدية عبارة عن قميص موقع من مبابي، وفي الخلفية يوجد رف به جوائز معبأة، بالإضافة إلى صناديق من الورق المقوى بأغلفة صحف تحوي صور النجم الفرنسي.

 

أوضحت (ماركا) “تشير الصورة إلى أن مبابي البالغ من العمر 23 عامًا يفكر بالفعل في الانتقال من منزله وأنه يأخذ أشياءه الثمينة معه”.

 

يذكر أن باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، سيلعب آخر مباراة له في الموسم الحالي يوم 21 مايو الجاري ضد ميتز، حيث يتوقع بعدها أن يعلن مبابي عن مستقبله بشكل نهائي.