فيديوتنس

فيديو – رافاييل نادال يكرر انطلاقة 2014 عبر بطولة أكابولكو للتنس

صعد نجم التنس الاسباني رافاييل نادال إلى الدور الثاني ببطولة أكابولكو للتنس في المكسيك بعدما تغلب على الأمريكي دينيس كودلا 6-3 و6-2 اليوم الأربعاء ضمن مباريات الدور الأول.

 

وكانت المباراة هي الأولى لرافاييل نادال منذ تتويجه بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات جراند سلام الكبرى للتنس في الموسم.

 

وحقق نادال اليوم الفوز الـ 11 له على التوالي دون هزيمة في بداية الموسم ليكرر ذلك انطلاقته في بداية موسم 2014 الذي شهد 11 انتصارا متتاليا قبل أن يخسر أمام السويسري ستان فافرينكا في نهائي أستراليا المفتوحة.

 

وقدم النجم الإسبلني عرضا قويا في أولى مبارياته بالبطولة المكسيكية رغم غيابه عن المنافسات لثلاثة أسابيع بعد تتويجه في أستراليا المفتوحة، اللقب الذي قاده للانفراد بالرقم القياسي في بطولات جراند سلام برصيد 21 لقبا متفوقا بفارق لقب واحد على كل من السويسري روجر فيدرر والنجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم.

 

وقال نادال في تصريحات لموقع رابطة لاعبي التنس المحترفين :”كانت مباراة إيجابية، أعتقد أنني قدمت بداية جيدة وحققت فوزا جيدا بمجموعتين متتاليتين. وهذا دائما يكون إيجابيا للغاية بالنسبة للثقة.”

 

وأضاف :”أرى أنني قدمت مباراة قوية للغاية في اليوم الأول، بالطبع هناك جوانب يجب علي تحسينها، لكن بشكل عام، أديت بشكل جيد وليس لدي ما أشكو منه.”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *