الدوري السعوديكريستيانو رونالدونيمار

فيديو ـ نيمار يكشف دور رونالدو في انتقاله لـ الهلال السعودي

عبر النجم البرازيلي نيمار عن سعادته بالانضمام لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، مؤكدا أنه متحمس لتجربته الجديدة في الملاعب العربية.

 

جاء ذلك في حديث مصور، بثه الحساب الرسمي لنادي الهلال على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي مساء الأربعاء.

 

وقال نيمار “دوري جديد وتحد جديد، وأنا متحمس لكتابة تاريخ جديد، أنا هنا من أجل المساعدة في تطور الدوري اكثر وأكثر، خاصة أنهم فعلوا الكثير من أجل التغيير، وذلك من خلال العديد من التعاقدات”.

 

وأضاف النجم البرازيلي “بالطبع، الدوري سيكون تنافسيا جدا، خاصة بعد التعاقدات التي تمت في الانتقالات الصيفية الحالية”.

 

وأوضح لاعب الفريق الأزرق الجديد أن “يقيني بأن التنافسية ستكون عالية كانت أحد اسباب انضمامي للهلال”.

 

وتابع “كريستيانو رونالدو فتح الطريق أمام الكثيرين، وقالوا عنه إنه “مجنون”، واليوم نرى الدوري السعودي يتطور أكثر وأكثر”.

 

الهلال السعودي يضم نيمار رسميا

 

وواصل: “أنا هنا للفوز بمزيد من الألقاب، ومن المهم الأخذ بعين الاعتبار قيمة الفريق، وعليك التفكير في كيفية مساعدة زملائك، أعد جماهير الهلال بأن أقدم أفضل ما عندي من أجل الفريق”.

 

وشدد نجم منتخب السامبا على المنافسة ستكون قوية: “في ظل وجود لاعبين كبار في الفرق المنافسة، فسوف نواجه رونالدو وكريم بنزيما وفيرمينو، ووجود هؤلاء اللاعبين كان احد أسباب انضمامي للدوري السعودي”.

 

وأردف:  “لم أناقش اسلوب الحياة في السعودية مع أي أحد، ولاحتى الحديث عن الدوري السعودي، لكن كانت هناك حوارات سريعة مع اليكس تيليس ومع مالكوم ومع ميشايل، لكن لم نتحدث عن البلد”.

 

واكد نيمار أن الكثير من البرازيليين سوف يتابعون الدوري السعودي، والكثير منهم سوف يؤازرون الهلال.

 

وختم نيمار تصريحاته برسالة وجهها للجماهير، حيث قال “سوف أبذل قصارى جهدي لتتمتعوا بكرة القدم. وهدفنا الفوز بالألقاب، مؤكدا انه من الصعب القول إنك ستفوز من قبل ان تبدأ، لكن علينا التدريب والتدريب والعمل وسوف نتقدم، لكن هدفنا بالبطولات التي سنشارك فيها”.