فيديوالدوري الإسبانيكريم بنزيمة

فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى

استعرض النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم اسطول السيارات التي يمتلكها، وكشف عن قصة شراء أول سيارة في حياته وكذلك أول سيارة اشتراها بعد توقيع عقد كبير كلاعب كرة قدم والتي لا يزال يحتفظ بها مؤكدا أنها تحمل أفضل ذكرياته.

 

ونشر كريم بنزيمة مقطع فيديو عبر قناته استعرض من خلاله أسطول السيارات معلقا على السيارات التي اشتراها طوال حياته وأفضل السيارات المحببة لديه.

 

وقال كريم بنزيمة :”أهلا بكم جميعا، اليوم نحن في مدريد، وسنتحدث قليلا عن السيارات، السيارات التي أحبها والتي أمتلكها”.

 

وأضاف :”في البداية، من أين أتى شغفي بالسيارات؟.. منذ الطفولة، في طفولتك تلعب بالسيارات، وبالنسبة لي استمر الشغف بالسيارات الجميلة، أحب السيارات الجميلة والسيارات الرياضية. عندما كنت صغيرا، إذا كانت هناك سيارة تشكل حلما بالنسبة لي، فهي سيارة فيراري، كانت أكثر من علامة تجارية بالنسبة لي، كنت أحب علامة فيراري منذ أن كنت صغيرا.”

 

وتابع كريم بنزيمة “هل أتذكر أول سيارة تملكتها؟ أعتقد أنها كانت ميني كوبر اس اشتريتها من صديق لي… كانت سيارة سوداء كلها باللون الأسود مغطاة بالجلد من الداخل. كانت رائعة حقا.”

 

وكشف كريم بنزيمة عن السيارة التالية في حياته قائلا :”أول مرة وقعت عقدا جيدا كان في ليون، وكان هذا قبل عيد ميلادي مباشرة وذلك عندما كنت في الثامنة عشر من عمري. كنت قد حصلت على الرخصة للتو واشتريت بي.ام.دبليو ام.6 وكان هذا شيئا جنونيا حينذاك.”

 

وأوضح كريم بنزيمة “أتذكر أنني ذهبت إلى بي.إم دبليو وطلبت تحديد موعد مع المدير، كنت صغيرا حينها ولست معروفا بشكل كبير، ذهبت إلى مكتبه وسألته عن السيارة التي يمتلكها، تحدث معي بشأن عدة سيارات وقلت له إنني أريد ام.6 نظر إلي بتعجب فقلت له إنني أريد هذه السيارة، وقد حصلت عليها في عيد ميلادي. لا تزال واحدة من أجمل السيارات لدي، وتظل أفضل ذكرى بالنسبة لي.”

 

وفيما يلي صور السيارات التي استعرضها كريم بنزيمة ومقطع الفيديو الذي نشره

 

 

كريم بنزيمة رياضي.نت فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى رياضي.نت فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى رياضي.نت فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى رياضي.نت فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى رياضي.نت فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى رياضي.نت فيديو وصور.. كريم بنزيمة يستعرض أسطول سياراته ويروي قصة السيارة الأولى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *