اخبار كرة القدمالدوري الفرنسيكيليان مبابيليونيل ميسي

في آخر بروفة قبل السوبر الفرنسي.. سان جيرمان يسحق جامبا أوساكا وديا

حقق باريس سان جيرمان فوزًا كاسحا على حساب جامبا أوساكا الياباني في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الاثنين.

 

وتغلب باريس سان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الماضي، 6-2 على مضيفه جامبا أوساكا، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب (باناسونيك) ضمن استعدادات الفريق العاصمي لانطلاق الموسم الجديد في فرنسا.

 

وتعد هذه هي الودية الرابعة التي يخوضها باريس سان جيرمان في معسكره في اليابان بعد الفوز على كويفيلي ورين الفرنسيين وكواساكي فرونتال الياباني منذ يوم 15 يوليو الجاري.

 

جورجينا تلمح إلى وجهة رونالدو الجديدة

 

افتتح أهداف المباراة لصالح باريس سان جيرمان، بابلو سارابيا، في الدقيقة 28، ثم ضاعف الجناح البرازيلي الدولي نيمار النتيجة في الدقيقة 31 لتصبح 2-صفر من ركلة جزاء.

 

وقلص كيسوكي كوروكاوا، النتيجة لصالح جامبا أوساكا بهدف سجله في الدقيقة 34، قبل أن يزيد الظهير الأيسر، نونو مينديش، النتيجة لصالح باريس سان جيرمان بهدف جديد في الدقيقة 37، وأنهى الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف الشوط الأول بالهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 40.

 

في الشوط الثاني، لم يتغير الحال كثيرًا حيث واصل باريس سان جيرمان سيطرته، حتى سجل نيمار الهدف الخامس للفريق الفرنسي وهدفه الشخصي الثاني في المباراة بالدقيقة 60، قبل أن تتقلص النتيجة إلى 5-2 بهدف لأصحاب الأرض عن طريق، هيروتو يامامي، في الدقيقة 70.

 

وفي الدقيقة 86، وصلت النتيجة إلى 6-2 عن طريق البديل، كيليان مبابي، الذي شارك بدلًا من، بابلو سارابيا، في الدقيقة 61.

 

بعد واقعة خروجه باكيا.. حارس الاتحاد السكندري يتراجع عن الاعتزال

 

وتعتبر هذه هي المباراة الأخيرة الودية لنادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة نانت في كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو الجاري.