اخبار كرة القدمإيرلينج هالاندكريستيانو رونالدو

في العطلة الصيفية ــ نجوم الكرة بين الخطوبة والزواج ولقاء الأصدقاء

يقضي حالياً نجوم كرة القدم العالمية فترة العطلة الصيفية على شواطىء أوروبا وأمريكا من أجل استعادة نشاطهم الذهني والبدني قبل انطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

 

وسافر عدد من نجوم الساحرة المستديرة إلى العاصمة الفرنسية باريس ومنهم من انتقل لبعض الجزر السياحية الأوروبية لقضاء الإجازة، غير أن هناك مجموعة أخرى من اللاعبين استغلت إجازة صيف 2023 لتحديد مستقبلهم العائلي بالارتباط إما عن طريقة الخطبة أو الزواج.

 

وفي تقرير مطول، كشفت شبكة (العين الإخبارية) عن أبرز اللاعبين الذين استغلوا العطلة الصيفية للقاء الأحبة والأصدقاء.

 

ونشر النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر السعودي مجموعة صور له من إجازة الصيف التي يقضيها حاليا في جزيرة ساردينيا الإيطالية رفقة صديقته جورجينا رودريجيز والأبناء.

 

ويحاول (صاروخ ماديرا) الاستمتاع بأشعة الشمس على متن اليخت الخاص به الذي يقضي فيه سنوياً إجازة الصيف.

 

تويتر \ Gio CR7 على تويتر: "Cristiano Ronaldo est donc le meilleur buteur  de tous les temps. Plus qu'un but pour être seul au sommet. Profitons,  profitons... https://t.co/plvoMYtn2J"

 

من جانبه، أقام بيرناردو سيلفا لاعب وسط منتخب البرتغال وفريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي في المواسم الثلاثة الماضية، حفل زواجه على عارضة الأزياء إنيس توماس.

 

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفريق السماوي أبرزهم الجناح الجزائري رياض محرز، صديق سيلفا المقرب، وكايل ووكر وجواو كانسيلو وروبين دياز.

 

زواج بيرناردو سيلفا

 

صديقة بنزيما تكشف بداية علاقتها مع المهاجم الفرنسي وقصة إسلامها

 

وفي الإطار ذاته، أقام الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حفل الزواج في فترة العطلة الصيفية.

 

وتزوج دي خيا، الذي انتهى عقده مع مان يونايتد الشهر الماضي، من المطربة إيدورني جارسيا البالغة من العمر 37 عاماً، والتي تتواعد مع الحارس الإسباني منذ عام 2010 وأنجبت منه طفلاً قبل عامين.

 

زواج ديفيد دي خيا

 

في المقابل، تقدم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ، حامل لقب الدوي الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة، بعرض زواج لصديقته أنكي مولينار.

 

وأعلن مدافع يوفنتوس الإيطالي السابق أن مولينار وافقت على عرضه، حيث ينتظر أن يكونا معاً خلال الفترة المقبلة.

 

دي ليخت

 

من ناحيته، تواجد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي في جزيرة إيبيزا لقضاء العطلة الصيفية.

 

وجاء قضاء هالاند لهذه الإجازة بعد الانتهاء من موسم استثنائي مع مانشستر سيتي شهد تتويج الفريق بثلاثية الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

 

هالاند في إيبيزا

 

وقدم هالاند أداء مذهلا في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، الذي انتقل لصفوفه الصيف الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، حيث توج بالعديد من الجوائز في الموسم المنصرم، كان أبرزها هداف البريميرليج وهداف دوري أبطال أوروبا، كما نال جائزة أفضل لاعب بإنجلترا من رابطة اللاعبين المحترفين.