اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكأس العالممحمد صلاح

في غياب صلاح.. كوريا الجنوبية تقسو على منتخب مصر في مباراة ودية

تعرض منتخب مصر لكرة القدم لهزيمة قاسية 1/4 أمام مضيفه منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

 

وخاض المنتخب المصري المباراة بدون العديد من عناصره الأساسية في مقدمتهم محمد صلاح، نجم ليفربول هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

 

كما غاب عن منتخب (الفراعنة) أيضا كل من محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازي وأحمد فتوح ومحمود علاء بسبب الإصابة.

 

وافتتح أوي جو هوانج التسجيل لمنتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله كيم يونج جون الهدف الثاني في الدقيقة 23، غير أن مصطفى محمد قلص الفارق عقب تسجيله هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة 38.

 

وعاد المنتخب الكوري للسيطرة على مجريات الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله الهدفين الثالث والرابع عن طريق تشو كيو سيونج وتشانج جون كون في الدقيقتين 85 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع على الترتيب.

 

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف من جراح المنتخب المصري، الذي تعرض لخسارة موجعة صفر/2 أمام مضيفه منتخب إثيوبيا الأسبوع الماضي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار عام 2023.

 

في المقابل، يأتي هذا اللقاء في إطار استعدادات منتخب كوريا الجنوبية للمشاركة في كأس العالم بقطر هذا العام للمرة الحادية عشر في تاريخه والعاشرة على التوالي.

 

وأوقعت قرعة مرحلة المجموعات في مونديال قطر بالمجموعة الثامنة، التي تضم منتخبات أوروجواي وغانا والبرتغال.