الدوري السعودي

الاهلي ينجو من كمين التعاون في الدوري السعودي

نجا الاهلي من فخ ضيفه التعاون، واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

 

وحقق الاهلي فوزا مثيرا 3/2 على التعاون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة لبطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

 

وتقدم الأهلي بهدف مبكر حمل توقيع عبدالباسط علي هندي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف وليد عبدالوهاب الأحمد، لاعب التعاون، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23، محرزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

 

وقلص جواو بيدرو الفارق، عقب تسجيله الهدف الأول للتعاون في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الأهلي 2/1.

 

ماني ورونالدو يحافظان على انتفاضة النصر بفوز كبير على الرائد في الدوري السعودي

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أحرز موسى بارو هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 51، غير أن الفرنسي آلان سانت ماكسيمين أعاد التقدم للأهلي، عقب تسجيله الهدف الثالث للفريق المضيف في الدقيقة 67.

 

وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد عبدالباسط علي هندي من الاهلي وألفارو ميدران، لاعب التعاون في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

 

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الاهلي، الذي تلقى خسارة مفاجئة أمام الفتح في المرحلة الماضية للمسابقة، إلى 15 نقطة، في المركز الثالث، متفوقا بفارق نقطتين على التعاون، صاحب المركز الرابع، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.