الدوري المصريكأس أمم أفريقيا

قائمة منتخب مصر لمباراتي اثيوبيا وتونس وأبرز ما قاله روي فيتوريا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا اليوم الثلاثاء قائمة منتخب مصر لمباراتي اثيوبيا وتونس.

 

وضمت قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر سبتمبر 26 لاعبا هم :

 

محمد الشناوي -محمد صبحي  -محمد أبو جبل – محمد هاني  – عمر كمال  -أحمد رمضان بيكهام  -علي جبر  – محمد عبد المنعم  – محمود مرعي – حسام عبد المجيد  – محمد حمدي – أحمد فتوح  – طارق حامد  – مروان عطية  – سام مرسي  – حمدي فتحي  – محمود حماده  -محمد رضا بوبو  – أحمد سيد زيزو  – محمد صلاح  – مصطفى فتحي  – عمر مرموش  – إبراهيم عادل  – مصطفى محمد  – محمد شريف  – أسامه فيصل.

 

ويقام معسكر منتخب مصر لشهر سبتمبر في الفترة ما بين 4 و12 سبتمبر وستخلله مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار ومباراة تونس الودية.

 

أبرز تصريحات روي فيتوريا لدى الإعلان عن قائمة منتخب مصر :

 

نستعد لمعسكر جديد في سبتمبر نخوض خلاله مباراتين أمام اثيوبيا وتونس  .. ودية تونس ستكون اختبارا قويا لمنتخب مصر ونسعى لتحقيق أقصي استفادة.

 

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات نشرتها صفحة الاتحاد المصري على فيسبوك “وضعنا في الاعتبار استعدادات الأندية للموسم الجديد عند اختيارات اللاعبين حتي لا نؤثر سلبا عليهم.”

 

وتابع “لدينا أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أفريقيا حال الحصول علي بطاقة صفراء أمام اثيوبيا . نجهز وديات لمعسكر أكتوبر المقبل وفقا لرؤيتنا ونتمني ألا يحدث تعارض مع مواعيد مسابقات الكاف .”

 

وعن النجم محمد صلاح لاعبل ليفربول الإنجليزي، قال روي فيتوريا “محمد صلاح يمتلك من الخبرات ما يؤهله لاتخاذ قرارات سليمة ولا نتدخل في اختياراته، أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري ومستمر لتحقيق أهدافي.”

 

مصر تهزم المكسيك في مونديال السلة وتحافظ على فرصتها في المشاركة بالأولمبياد