اخبار كرة القدمالدوري الألمانيدوري أبطال أوروبا

قبل مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن .. ناجلسمان يحسم وضع كومان

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني اليووم الاثنين عن وضع جناح الفريق كينجسلي كومان الذي عانى مؤخرا من إصابة، وذلك قبل مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن التشيكي غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

 

وعاد كينجسلي كومان إلى تدريبات البايرن اليوم، حيث أنه خلال أول ربع ساعة من المران، والتي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام، انضم كومان مجددا إلى زملائه بعد غياب لفترة بسبب إصابة عضلية.

لكن جوليان ناجلسمان قال في مؤتمر صحفي عقد اليوم إن كومان تدرب بشكل منفرد بعد فترة التدريبات التي كانت مفتوحة أمام الإعلام، وإنه ليس ضمن الخيارات المتاحة للمباراة أمام فيكتوريا بلزن حتى الآن.

 

وقال ناجلسمان :”اليوم هو بحال جيد، لا يشكو من شيء.”

 

وغاب عن التدريبات توماس مولر وجوشوا كيميش، بعدما كشفت الفحوص مطلع هذا الأسبوع عن إصابتهما بعدوى فيروس كورونا.

 

أنشيلوتي يرفض انتقاد كريم بنزيمة بعد كبوة ريال مدريد

 

ويتوقع أن يحل سيرج جنابري مكان مولر، وليون جوريتسكا مكان كيميش في مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن.

 

وقال ناجلسمان :”يؤدي (جوريتسكا) بشكل جيد بعد التعافي من إصابة ومن عدوى كوفيد-19. أتوقع أن يفيد الفريق بمهاراته القيادية في الملعب. وعلينا أن نفكر بشأن المركز الذي سيلعب فيه.”

 

وأضاف “سيرج مرشح للمشاركة بالطبع، لكنني لم أقرر حتى الآن من سيلعب.”

 

وقال ناجلسمان إن مولر وكيميش لا يعانيان من أعراض، وأضاف :”إذا جاءت نتيجة الفحص سلبية مجددا يوم الجمعة، قد يكونا ضمن الخيارات لمواجهة بوروسيا دورتموند. الأمر كله يعتمد على نتائج الفحوص.”

 

ويتأهب بايرن ميونخ لأسبوع صعب، حيث يخوض غدا مباراته في دوري الأبطال ثم المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

 

وحقق بايرن ميونخ الفوز في مباراتيه السابقتين بالمجموعة الثالثة في دوري الأبطال ليتصدرها برصيد ست نقاط ويليه برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بينما يتذيل فيكتوريا بلزن المجموعة بدون رصيد.

 

وقال ناجلسمان بشأن مباراة الغد :”من المهم للغاية أن نفوز بالمباراة ونحافظ على الإيقاع. أتوقع أن نقدم أداء من الطراز الأول.”

 

وأشار المدرب إلى أنه سيتبع سياسة المداورة “شيئا ما.. لكنني لن أقوم بتغييرات شاملة. لدينا خيارات، وقد نجري تغييرات مبكرة أو تعديل في التشكيل الأساسي.”