اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كلوب: صلاح لاعب مذهل.. كنت أعلم تجديد عقده رغم الوقت

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن تجديد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح، في حوار أجراه مع الموقع الألكتروني الرسمي للنادي.

 

ويستعد ليفربول لخوض مباريات ودية في الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، وأولها سيكون يوم الثلاثاء المقبل أمام مانشستر يونايتد في تايلاند.

 

وكان ليفربول قد أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي تجديد عقد محمد صلاح، حيث سيظل بمقتضاه في ملعب (آنفيلد) حتى عام 2025.

 

وقال كلوب في حواره: “كنت أعلم أن ذلك سيحدث، وكان من الواضح دائمًا أن مو يريد البقاء، كانت هذه هي الرسالة دائمًا”.

 

وأضاف: “لقد تحدثت إليه بوضوح وكان الأمر واضحًا دائمًا.. إنه يريد أن يبقى، لكنه عقد مهم، كان يجب مراعاة أشياء مختلفة وهذا ما تسبب في استغراق الأمر لبعض الوقت”.

 

وواصل: “لا يمكننا دائمًا تلبية التوقعات من العالم الخارجي، هناك عقد قارب على الانتهاء وكان مقررا أن ينتهي العام المقبل، لذا قمنا بحسم الأمر الآن، الأشياء تحتاج إلى وقت، لكن من الواضح أننا نتمتع بالخبرة الكافية للتعامل مع هذا النوع من الأشياء”.

 

وأردف: “إنه سعيد للغاية الآن لأنه يستطيع تمديد وقته هنا، نحن سعداء للغاية، إنه لاعب من الطراز العالمي”.

 

واستكمل: “تخيل أن عليك التوقيع مع محمد صلاح الآن، لو كان يلعب في ناد آخر وتريد لاعبًا بالأرقام التي صنعها على مر السنين، إنه لاعب مذهل، لكننا نمتلكه وهو يريد البقاء، بشرى سارة للغاية”.

 

يذكر أن صلاح، الذي جدد عقده مع ليفربول حتى عام 2025 بأجر أسبوعي يقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني، اكتسح جميع الجوائز الفردية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم، حيث كان من بينها جائزة أفضل لاعب بإنجلترا، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، وجائزة (الحذاء الذهبي) كأفضل هداف في البريميرليج.