اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدوليونيل ميسي

كلوب يستعين بـ ميسي ورونالدو لتبرير مشكلة ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم عن المشاكل الفنية والذهنية التي أدت لتراجع نتائج الفريق هذا الموسم.

 

وواصل فريق ليفربول نزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب تعادله في المباراة الماضية أمام ضيفه برايتون بنتيجة 3-3.

 

وتقهقر ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد حاليا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات وخسارة في 7 مباريات.

 

واضطر كلوب للاستشهاد بالنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، ردا على معاناة لاعبي ليفربول من أزمة ثقة.

 

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: “هل تعتقدون أن كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي في قمة ثقته؟، وكذلك ليونيل ميسي في الموسم الماضي، أزمة الثقة أمر وارد لأي لاعب”.

 

وأكد يورجن كلوب أنه يعمل على تصحيح الأخطاء، لأن ليفربول فقد صلابته بالاعتماد على الدفاع ككتلة واحدة.

 

وأشار كلوب: “وظيفة المدرب لتحسين أخطاء الفريق لا تختلف كثيرا عن مهامه عندما يحقق 10 انتصارات متتالية، ينبغي علينا أن نقدم أداء أفضل”.

 

أيام دي خيا معدودة في مانشستر يونايتد

 

واستطرد: “الدفاع فن، لقد نجحنا لفترة طويلة، والآن نستقبل أهدافا متكررة بسبب التوقيت وتواجد المساحات التي تسمح للمنافسين بالوصول إلى مرمانا”.

 

وشدد يورجن كلوب: “لا بد أن نتحلى بالصبر لاستعادة النجاحات، فالجماهير أيضا تستعجل على تألق اللاعبين الجدد”.

 

وفي هذا الصدد، ختم مدرب “الريدز” تصريحاته: “داروين نونيز لا يزال يتأقلم مع الفريق، نتعامل معه بهدوء، ويبقى الأهم ألا يشعر اللاعب بالتوتر، وأعتقد أنه لا يبدو متوترا”.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

واستهل ليفربول مشواره الأوروبي بسقوط كبير أمام نابولي بنتيجة 1-4، قبل أن يفوز بصعوبة على أياكس أمستردام 2-1.