اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

كلوب يكشف موقف صلاح من المشاركة ضد مانشستر يونايتد

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن موقف النجم الدولي المصري محمد صلاح وباقي لاعبي (الريدز) الدوليين، من المشاركة في الكلاسيكو الودي المرتقب ضد مانشستر يونايتد.

 

ويلتقي ليفربول ضد مانشستر يونايتد في تجربة ودية في تايلاند، حيث يقيم كل منهما معسكرا هناك استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد 2022-2023.

 

ومن المفترض أن ينتظم محمد صلاح في تدريبات ليفربول مع زملائه الدوليين، بدءا من اليوم السبت، علما بأن الفريق الأحمر، الذي حصل على وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الأخيرين، بدأ استعداداته منذ عدة أيام.

 

ويستعد ليفربول لانطلاقة الموسم الجديد، حيث يلعب ضد مانشستر سيتي، حامل لقب البريميرليج في الموسمين الأخيرين، في صدام مرتقب نهاية شهر يوليو الحالي، على لقب كأس الدرع الخيرية.

 

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول “اللاعبون الدوليون يسافرون معنا اليوم السبت. ربما نلتقيهم هناك في تايلاند”.

 

وعن ضيق الوقت بين انضمام اللاعبين الدوليين، وموعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، رد كلوب قائلا “ربما يحصل كل لاعب منهم على 10 أو 15 دقيقة في المباراة. سنرى”.

 

وشدد كلوب على أن لقاء (الشياطين الحمر) “مهم وليس مهم في نفس الوقت”، مضيفا “لا يعقل أن تواجه مانشستر يونايتد وتقول إنها مباراة ودية، هي مباراة قبل بداية الموسم”.