اخبار كرة القدمكأس العالم

كيروش يوجه رسالة بعد ترشحه لجائزة أفضل مدرب بأفريقيا

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، موقفه من حضور حفل جوائز الأفضل في أفريقيا، والذي يقام مساء اليوم في المغرب.

 

وكان البرتغالي قد تم ترشيحه لجائزة أفضل مدرب في أفريقيا بجانب المغربي وليد الركراكي، الذي توج بلقب دوري الأبطال، وأليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، المتوج بلقب كأس أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، ووصل بفريقه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

 

ونشر المدرب البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، اعتذاره عن عدم سفره للمغرب للتواجد في حفل جوائز “الكاف”.

 

وقال كيروش في تغريداته: ” أوجه الشكر لكل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري، ومنظومة كرة القدم المصرية بأكملها.. كان شرفا لي أن أترشح لجائزة كاف لأفضل مدرب في العام 2022″.

 

وأضاف مدرب منتخب مصر الأسبق: “ترشحي للجائزة كان ممكنًا بفضل دعمكم والتزامكم. لكن لسوء الحظ، بسبب تفشي فيروس كورونا في عائلتي، لن أتمكن من حضور حفل الجوائز اليوم في الرباط”.

 

واختتم كيروش تصريحاته: “شكرا للاتحاد الأفريقي على الدعوة، وأهنئ كل المرشحين والمشاركين في هذا الحفل الكبير، الذي يحتفي بكرة القدم الأفريقية العظيمة.. أراكم قريبا”.

 

كان كيروش قاد منتخب مصر للتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون مطلع العام الجاري، كما قاد الفراعنة لبلوغ الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر هذا العام.

 

وخسر منتخب مصر مع كيروش نهائي أمم أفريقيا والدور الحاسم للمونديال عقب خسارته بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال.