الدوري الإسبانيكيليان مبابي

كيليان مبابي يقترب من الرحيل لـ ريال مدريد هذا الصيف

اقترب النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي من الرحيل لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفاجأ كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إدارة ناديه، بإخطارها بعدم رغبته في تمديد عقده الحالي مع حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسمين الأخيرين.

 

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، فإن قائد منتخب فرنسا أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، في خطاب رسمي بأنه لن يفعل بند التمديد حتى عام 2025، وبالتالي ينتهي العقد في يونيو/ حزيران 2024.

 

فلورنتينو بيريز : ريال مدريد سيتعاقد مع كيليان مبابي

 

وأوضح خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو على حسابه الخاص بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، أن إدارة باريس سان جيرمان لن توافق على رحيل مبابي مجانا بنهاية الموسم، وبالتالي فإنها ستطرحه للبيع إذا لم يوقع على عقد جديد.

 

يذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أكد قبل أيام لأحد الجماهير، أنه سيتم التعاقد مع مبابي، لكن ليس هذا العام، حيث وضع الريال خطة للتعاقد مع النجم الفرنسي مجانا في نهاية الموسم القادم.

 

لكن قرار مبابي قد يغير من سياسة الريال، والاضطرار للدخول على خط المتفاوض من أجل استقطاب مبابي خلال الميركاتو الصيفي القادم، وتعزيز القوة الهجومية للفريق، خاصة بعد انتقال كريم بنزيمة لصفوف اتحاد جدة السعودي مؤخرا.