اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو

لابورتا يعزز التكهنات بشأن مفاوضات برشلونة مع رونالدو

 

مازالت أخبار انتقال كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد التقارير التي أشارت مؤخرا إلى رغبته في الرحيل عن الفريق الأحمر، تثير اهتمام حميع المنتمين لعالم كرة القدم.

 

وكانت تقارير قد أكدت أن مسؤولين في نادي برشلونة الإسباني اجتمعوا بخورخي مينديز، وكيل كريستيانو رونالدو، لمناقشة انتقاله إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلق خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على الأنباء التي ربطت ناديه بالتفاوض مع رونالدو هذا الصيف.

 

وتحدث خوان لابورتا على تلك الأنباء خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الإيفواري فرانك كيسي، الوافد الجديد إلى البارسا من نادي ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر.

 

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “كريستيانو؟ لن أتحدث عن اللاعبين بطريقة أو بأخرى، فقد يساء فهم ذلك”.

 

واستدرك: “يستحق كل لاعبي كرة القدم الاحترام، وهذا ليست له علاقة باهتمامات برشلونة، ينبغي علينا أن نحترم اللاعبين الذين لديهم عقود مع أندية أخرى”.

 

وذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية أن (الدون) طلب من إدارة مانشستر يونايتد الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب الفشل في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

 

ويبلغ عمر كريستيانو رونالدو 37 عاما، حيث تحدث في وقت سابق عن إمكانية قضائه ما بين 3 إلى 4 أعوام في ملاعب كرة القدم.

 

يذكر أن رونالدو هو أحد أساطير نادي ريال مدريد، الغريم الأزلي لبرشلونة، وهو الهداف التاريخي للفريق الملكي برصيد 450 هدفا، سجلها في 9 سنوات قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو بين عامي 2009 و2018.