اخبار كرة القدمكأس العالم

لاتهامه بابتزاز شقيقه ــ ماتياس بوجبا يمثل أمام المحكمة اليوم

امتثل ماتياس بوجبا أمام إحدى المحاكم اليوم السبت، فيما يتعلق بمحاولة ابتزاز مزعومة لشقيقه بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم السابق ويوفنتوس الإيطالي حاليا، حسبما أفاد تقرير صحفي اليوم السبت.

 

وكشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أنه تم رفع حجز ماتياس بوجبا لدى الشرطة، حيث تم نقله إلى المحكمة في العاصمة الفرنسية باريس ليلة الجمعة.

 

(يويفا) يدرس قرارا تاريخيا بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وخلال يومي الثلاثاء والأربعاء، تم احتجاز 4 أشخاص لدى الشرطة فيما يتعلق بمحاولة ابتزاز مزعومة ضد بول بوجبا، وبحسب ما ورد، قدم ماتياس، أحد الأربعة الذين استجوبتهم السلطات، نفسه للمحققين، ووُضع في حجز الشرطة.

 

وزعم بول بوجبا أن شقيقه و”أصدقاء طفولته”، كانوا جزءًا من مجموعة استهدفته في تورينو، وطالبوا بـ11 مليون جنيه إسترليني (13 مليون يورو) مقابل “خدمات الحماية” على مدار 13 عامًا، في حين أن بوجبا دفع نحو 100 ألف يورو للمبتزين.

 

وقال بول بوجبا إن تهديدات العصابة نُفِّذت في باريس في مارس بينما كان في الخدمة الدولية، عندما دفع 85 ألف جنيه إسترليني (100 ألف يورو) للمجموعة “لتوفير الوقت” بعد أن هددوه بها.

 

ورغم ذلك، يُزعم أن هناك تكتيكات ترهيب أخرى حدثت في مانشستر في أبريل، ومؤخرا في تورينو، حيث يلعب يوفنتوس مبارياته على أرضه ويتدرب.

 

سيميوني يتحدث عن رقص فينيسيوس ويكشف موقف أوبلاك وجريزمان من ديربي مدريد

 

وماتياس بوجبا، 32 عامًا، هو أيضًا لاعب كرة قدم، وفي بريطانيا لعب لأندية ريكسهام وكرو ألكسندرا وكراولي تاون وبارتيك ثيسل.

 

وأصر ماتياس سابقًا على أنه “بعيد تمامًا” عن أي محاولة ابتزاز ضد شقيقه، وفقًا للادعاءات الصادرة عن محاميه ريتشارد أربيب.

 

وأصبحت القضية معروفة للجميع بعد أن هدد ماتياس بمشاركة “معلومات عظيمة” عن شقيقه وزميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

 

ليفربول يبدأ التخطيط لصفقات الموسم المقبل

 

وكان هناك ادعاء بأن بول بوجبا استخدم ساحرًا لإلقاء السحر على مبابي البالغ من العمر 23 عامًا، وهو أمر ينفيه نجم يوفنتوس، وقال إنه تم اختلاقه لتشويه سمعته.

 

وسيغيب بول بوجبا شهرين عن يوفنتوس بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، مما يعرض آماله للمشاركة في كأس العالم مع فرنسا للخطر.