الدوري السعوديالدوري الإسبانيروبرت ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يتحدث عن إمكانية انتقاله لـ الدوري السعودي

تحدث النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي عن إمكانية انتقاله لبطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الفترة الحالية.

 

ويرفض ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، التفكير في الرحيل عن الفريق الكتالوني في الوقت الحالي.

 

وقال نجم منتخب بولندا في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في اللحظة الحالية لا أفكر في الانتقال إلى السعودية، بل أسعى للاستمتاع بكل دقيقة على أرض الملعب.. لأنني أعلم أن فترتي كلاعب لن تستمر إلى الأبد، وأنا سعيد جدا في برشلونة”.

 

وكان العديد من نجوم الساحرة المستديرة في العالم انتقلوا للعب في دوري روشن، في مقدمتهم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو والجناح البرازيلي نيمار، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة واللاعب الجزائري الدولي رياض محرز.

 

كلوب يوجه طلبا لرابطة البريميرليج بشأن مباراة توتنهام وليفربول

 

وتحدث (ليفا) عن المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي انتقل هذا الموسم لبايرن ميونخ الألماني، حيث قال: “إنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم، سيساعد بايرن ميونخ حتى في الأوقات الصعبة، وأرى أنه حل جيد للنادي”.

 

وواصل ليفاندوفسكي “يجب ألا تكون التوقعات مرتفعة جدا بشأن كين.. العام الأول لن يكون سهلا بالنسبة له، لأن التغيير كبير. إنه يحتاج للوقت كي يفهم بايرن ميونخ”.

 

وفيما يتعلق بسجله التهديفي في الدوري الألماني البالغ 312 هدفا، فضل ليفاندوفسكي عدم الضغط على كين.

 

وختم مهاجم برشلونة قائلا “لن يكون من العدل أن نطالب هاري بهذا الرقم.. إنه رقم قياسي. عليه أن يتكيف مع ثقافة جديدة ودوري مختلف ولغة مختلفة”.